ضمن مشاركاتها في المناسبات والفعاليات السياحية

شاركت الجمعية السعودية للسفر والسياحة بجناحها الخاص ضمن معرض الرياض الدولي للسفر والسياحة للعام ٢٠١٩ في نسخته الحادية عشر.

وتأتي مشاركة الجمعية ضمن تحقيق أهدافها بالتواجد والحضور ضمن الفعاليات والمناسبات السياحية البارزة في المجال السياحي وخصوصا معارض السفر والسياحة والتي تهتم في المقام الاول بجانب الاستثمار السياحي وتنمية الشركات العاملة في هذا المجال.

كما يعد المعرض فرصة مميزة للتواصل مع كبرى شركات السفر والسياحة والضيافة، وصنّاع القرار من القطاعين الحكومي والخاص في المجال السياحي، والتي كان لها حضور قوي في نسخته الحالية لهذا العام.

كما أن المشاركة بالمعرض تكتسب أهمية إستراتيجية؛ كونها فرصة مثالية لتعزيز جسور التواصل الفعال ومناقشة الاتجاهات الحالية والمستقبلية ضمن صناعة السياحة العالمية والمحلية، لما يحظى به من حضور كبير لخبراء قطاع السفر وللمهتمين بهذا المجال.

تجدر الاشارة إلى أن المعرض قد بدأ فعالياته اليوم ويستمر على مدى ثلاثة أيام ويأتي في نسخته الحادية عشرة لهذا العام ليسجل حضورا قويا على خارطة المناسبات السياحية الاكثر جاذبية محليا ليأتي كأحد أهم ملتقيات صناع السفر بعد ملتقى السفر والاستثمار السياحي والذي تقيمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في كل عام.