الجمعية السعودية للسفر تشارك ضمن سوق السفر العربي بدبي ٢٠١٩

بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني شاركت الجمعية موقعها ضمن جناح المملكة بمعرض سوق السفر العربي ATM بدبي 2019.

وتأتي مشاركة الجمعية بجناحها الخاص ضمن مشاركة المملكة الرائدة لهذا العام لتعزيز التنوع الذي حظي به جناح المملكة والذي ضم العديد من شركات السفر والسياحة وتنظيم الرحلات بالاضافة إلى المشاريع الكبرى للمملكة.

وقد حظي الجناح بالعديد من الزوار والمهتمين بالتعرف على جهود المملكة في جانب التنمية السياحية والاطلاع على المعلومات الخاصة بالمشاريع التي اعلنت عنها حكومة خادم الحرمين الشريفين وأعلن عنها سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان ضمن مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

فقد حظي الجناح هذا العام بمشاركة أكثر من 60 جهة مرتبطة بقطاع السياحة، ومن أبرزها المشاريع السياحية الكبرى التي أعلنتها المملكة مؤخراً، وهي: نيوم، والبحر الأحمر، وأمالا، إضافة إلى مشاركة بوابة مدينة الدرعية، والهيئة العامة للطيران المدني، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والفنادق السعودية وشركات الطيران ووكالات السفر ومنظمي الرحلات، واحتوى جناح المملكة على العروض التقنية وافلام للمشاريع السياحية الكبرى والمواقع السعودية المسجلة في قائمة اليونسكو العالمية بالاضافة إلى مبادرات مواسم السعودية والتي  تأتي كباكورة جهود الهيئة في تسويق الوجهات السياحية بالمملكة.

ونجحت مشاركة المملكة ضمن هذا التجمع العالمي السنوي في إبراز المقومات الحضارية والطبيعية والاستثمارية التي تتفرّد بها المملكة والفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات السياحية والتراثية للمختصين والمستثمرين.

تجدر الاشارة إلى أن سوق السفر العربي يعتبر كأحد الفرص الناجحة للشركات السعودية العاملة في مجال السياحة في تسويق برامجها والوجهات السياحية بالمملكة كوجهات منافسة.