عن الجمعية

القيم

1. الثقة   تعمل الجمعية لتفعيل جملة من الأطر العملية، والتنظيمية لتطوير منظومة العمل في وكالات السفر والسياحة، ومنظمو الرحلات، ومكاتب الحجز. والعمل على دعم أعمالهم بخطط، وبرامج، وأنشطة، ذات علاقة بممارسة العمل، والممارسين على حد سواء.

2. الرؤية التكاملية   هي نظرتنا لجميع أعمالنا وبرامجنا وأنشطتنا، بحيث تتوافق مع مجموعة النظم والقوانين سواء تلك الخاصة بالمملكة ، أو الخاصة بالقطاع السياحي والعمل فيه.

3. الطموح   هو رغبتنا في أن يكون سقف التطوير والنمو عالياً جدا، ويتماشى مع الرؤية المستقبلية للوطن، وللمقدرات التي يمكها.

4. الرغبة في التطوير   هي إصرارنا على جعل قطاع السفر والسياحة، منظومة واعدة لكل مستثمر وعامل بالقطاع، وإتاحة الفرصة لجعله مستوعبا لكل طموحات المستثمرين فيه، أو المستفيدين منه.

5. الإبداع   هو العملية الفكرية التي ارتضيناها لجميع ما نقوم به من أعمال، وهو المحرك الفعلي لكل ما نقدمه، بحيث يكون الإبداع هو البصمة الفعلية لجميع مخرجات الجمعية، وسلوك فعلي لكل العاملين بها، والمنتمين إليها.

6. النزاهة   هي إنعكاس لالتزامنا في كل أعمالنا، لتكون متوافقة مع القيم الأخلاقية القويمة، وحرصنا الدائم، لجعل الحقوق والواجبات وجهان لعملة واحدة نتعامل بها مع الجميع دون تفرقة.